عاجل| اكتساح قائمة المستقبل في انتخابات غرفة شركات السياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل| اكتساح قائمة المستقبل في انتخابات غرفة شركات السياحة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

عاجل| اكتساح قائمة المستقبل في انتخابات غرفة شركات السياحة

الأخبار المتعلقة
* 800 مصوت بانتخابات غرفة شركات السياحة قبل ساعتين من غلق باب التصويت
* بالصور| طوابير في انتخابات غرفة شركات السياحة لاختيار مجلس الإدارة
* قائمة "المستقبل" لانتخابات غرفة شركات السياحة تواصل جولاتها بالغردقة
* "قائمة المستقبل".. تحالف سداسي لحسم انتخابات غرفة شركات السياحة
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات غرفة شركات السياحة، فوز قائمة المستقبل، التي تضم حسام الشاعر وأحمد إبراهيم وعلاء الغمري وباسل السيسي وعلي المانسترلي ويسري سعودي بانتخابات غرفة شركات السياحة، التي جرت، أمس الأربعاء.
وأكدت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات غرفة شركات السياحة، منذ قليل، فوز حسام الشاعر وأحمد إبراهيم وعلاء الغمري بال3 مقاعد المخصصة للشركات السياحية، التي يبلغ حجم أعمالها فوق ال20 مليون جنيه.
كما أعلنت فوز باسل السيسى ويسري سعودي وعلي المانسترلي بال3 مقاعد المخصصة للشركات التي يبلغ حجم أعمالها تحت ال"20 مليون جنيه"، وفوز نادر عياد بالمقعد المخصص لشركات السياحة فئة "ج" النقل السياحي.
وكان فرج شرابي، قد فاز بالتزكية بالمقعد المخصص لشركات السياحة فئة "ب"، ومن المقرر أن تعين الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، 4 أعضاء بمجلس إدارة الغرفة ليكتمل نصابها 12 عضوا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل| اكتساح قائمة المستقبل في انتخابات غرفة شركات السياحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق