بالفيديو.. نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالفيديو.. نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات
محمود هاشم نشر في الوفد يوم 01 - 11 - 2018

أعلنت نيسان الشرق الأوسط اليوم عن تمكنها من تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر رقصة متزامنة بالسيارات.
بالطبع، لا يشير الرقم القياسي الجديد إلى الرقص بالمعنى الحرفي، حيث قامت الصانعة اليابانية بتنظيم عدد يبلغ 180 سيارة باترول تتحرك بشكل متزامن مُشكِّلة صقر صحراء عملاق في الإمارات، متغلبة بذلك على الرقم القياسي السابق بفارق 36 سيارة.
تمثّل الحدث في خطين متحدين من السيارات يقودان في اتجاهين متعاكسين، حيث كان سائق السباقات الدولية أكسيل جيفريز هو من يقود الصف المتحرك، وقد شكلت السيارات مظهر الصقر العملاق على رمال الصحراء العربية.
وما جعل هذا الرقم القياسي خاصاً أكثر هو كون كافة المشتركين في محاولة كسر الرقم القياسي هم
من موظفي نيسان، وهو ما تحمس له الجميع وشعروا بالتصميم على تحقيقه.
هذا ويعد ذلك ثالث رقم قياسي يحققه طراز باترول، بعد أن تمكنت SUV الطرق الوعرة من الحصول على لقب أسرع سيارة تتسلق كثبان رملية بارتفاع 100 متر، كما تمكنت أيضاً في عام 2013 من سحب أثقل طائرة في العالم لمسافة 50 متراً، وهو ما يأتي في إطار ارتفاع مبيعات باترول بمنطقة الشرق الأوسط لهذا العام بنسبة 30%.
شاهد الفيديو...


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. نيسان باترول تحقق رقم قياسي في صحراء الإمارات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق