مجلس الوحدة العربية وجامعة القاهرة يبحثان رؤية مشتركة للاقتصاد الرقمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس الوحدة العربية وجامعة القاهرة يبحثان رؤية مشتركة للاقتصاد الرقمي من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

عقد مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية وجامعة القاهرة، اجتماعا مشتركا؛ لتطوير الرؤية العربية المشتركة للاقتصاد الرقمي.

وعقد المجلس برئاسة الأمين العام السفير محمد محمد الربيع، والوفد المرافق له، مع ممثلي الجامعة وشركة «EFESO» الفرنسية للاستشارات في القاهرة.

وتم الاتفاق على أن تقوم جامعة القاهرة والشركة الفرنسية بإعداد تصور لاستراتيجية الاقتصاد الرقمي العربي، وسيقوم مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بدراستها ومراجعتها بمشاركة مؤسسات ومنظمات دولية وعربية ونخبة من كبار المسؤولين العالميين والمتخصصين.

ومن بين هذه المؤسسات: الأمم المتحدة، والبنك الدولي، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وغيرها من المؤسسات العاملة في مجال الاقتصاد الرقمي.

ويشرف الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية على الاتفاقية، التي تهدف إلى تطوير وتنمية الاقتصاد الرقمي في العالم العربي ومن شأنها دعم الاستقرار الاقتصادي وتعزيز العمل العربي المشترك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجلس الوحدة العربية وجامعة القاهرة يبحثان رؤية مشتركة للاقتصاد الرقمي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق