بلدية النعيرية تستكمل برنامج مبادرة "نزرعها لننعم بها" بمشاركة طلاب المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بلدية النعيرية تستكمل برنامج مبادرة "نزرعها لننعم بها" بمشاركة طلاب المدارس من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بلدية النعيرية تستكمل برنامج مبادرة "نزرعها لننعم بها" بمشاركة طلاب المدارس

استكملت بلدية محافظة النعيرية هذا الأسبوع مبادرة "نزرعها لننعم بها"، بزراعة أكثر من 800 شجرة وشتلة، بمشاركة 30 طالبا من مختلف مدارس بالمحافظة.
وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني, أن البلدية انتهت من زراعة أكثر من 800 شجرة وشتلة من أشجار الظل النافعة في عدد من طرق وشوارع وميادين المحافظة, تضمنت عدة مواقع منها : شارع الملك عبدالعزيز, وشارع الملك سلمان, وشارع الملك خالد, والمدخل الشمالي للمحافظة.
وأفاد أن البلدية ستقوم بزراعة الأشجار في الحدائق والشوارع العامة وساحات المساجد، بالإضافة إلى زراعة عدد من الأشجار في بعض المدارس في المحافظة, مبينا أن مشاركة الطلاب في مبادرة "نزرعها لننعم بها" تهدف إلى تعزيز المشاركة الاجتماعية لديهم، وتوعيتهم بأهمية الزراعة وزيادة الرقعة الخضراء وتحسين المشهد الحضري، مؤكدا استمرار العمل في أنحاء المحافظة بزراعة الأشجار النافعة التي تسهم في التوازن البيئي والحد من زيادة تلوث الهواء في الجو وإعطاء مساحة أكبر من الظل.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بلدية النعيرية تستكمل برنامج مبادرة "نزرعها لننعم بها" بمشاركة طلاب المدارس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق