«هدف» يؤكد أهمية تحول فروع الصندوق لمراكز تأهيل وتوظيف للباحثين عن عمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«هدف» يؤكد أهمية تحول فروع الصندوق لمراكز تأهيل وتوظيف للباحثين عن عمل من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

«هدف» يؤكد أهمية تحول فروع الصندوق لمراكز تأهيل وتوظيف للباحثين عن عملعكاظ نشر في عكاظ يوم 01 - 11 - 2018أكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» الدكتور محمد بن أحمد السديري، أهمية تحول فروع الصندوق إلى مراكز تأهيل وتوظيف للباحثين والباحثات عن عمل ومساعدتهم في الحصول على الوظيفة المناسبة، ومتابعة استقرارهم الوظيفي وتكيفهم مع بيئة العمل.وأضاف خلال ترؤسه اليوم (الخميس) بمدينة عرعر، اجتماع الفروع بمشاركة مديري الفروع في 13 منطقة، أن الصندوق أطلق أخيراً ضمن مبادرات منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ال68 مبادرة لتحويل فروع الصندوق ال22 في المدن والمحافظات إلى مراكز تأهيل وتوظيف للباحثين والباحثات عن عمل، ومتابعة استقرارهم الوظيفي، وتقديم الدعم لأصحاب الأعمال لتوطين الوظائف المنتجة والمستقرة. وأشار الدكتور السديري، إلى أن اجتماع مديري الفروع يهدف إلى تبادل الممارسات والأفكار الناجحة بين فروع هدف للاستفادة منها في باقي الفروع، وكذلك مراجعة الأعمال التشغيلية والمنجزة في كل فرع وحاجاتها، من أجل الوفاء بمهامها تجاه الباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال. ووجه الدكتور السديري مديري الفروع خلال الاجتماع، بتكثيف الجهود بالشراكة مع قطاع الأعمال في المناطق، لتمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل المنتجة والمستقرة، وكذلك تعزيز عمليات التوظيف في المدن والمحافظات، ورفع جودة نتائج ومخرجات التوظيف. وتخلل الاجتماع، عدة عروض ومناقشات بمشاركة مديري فروع المناطق حول الأعمال التشغيلية للفروع والأعمال المنجزة فيها، ونتائج برامج الإرشاد المهني واللقاءات الوظيفية، وتحسين وتطوير رحلة عملاء الفروع لتسهيل حصولهم على الخدمات التي يحتاجونها.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «هدف» يؤكد أهمية تحول فروع الصندوق لمراكز تأهيل وتوظيف للباحثين عن عمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق