غرفة عجمان تحتفل بيوم العلم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غرفة عجمان تحتفل بيوم العلم من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس، ١ نوفمبر ٢٠١٨ - ٤:٤٤ م

عجمان في الأول من نوفمبر / وام / احتفلت غرفة تجارة وصناعة عجمان بفعالية يوم العلم تأكيداً وتعزيزاً لقيم الولاء والانتماء لدولة الامارات الغالية وقيادتنا الرشيدة.

شهد الإحتفالية في ساحة غرفة عجمان سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، وسعادة سالم بن أحمد النعيمي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة عجمان، وسعادة سالم السويدي المدير العام، إلى جانب المدراء التنفيذيين وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين والمتعاملين بالغرفة.

وأكد سعادة عبدالله المويجعي، على أهمية الاحتفال بيوم العلم للتعبير عن ما تكنه القلوب من حب ووفاء وانتماء وولاء لهذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة، قائلا " إن احتفالات كافة الجهات الحكومية والخاصة وكذلك الافراد في دولة الامارات يجسد وحدتنا وتلاحمنا قيادة وشعب ، فلاشك ان حب الوطن والولاء له ولقيادته الرشيدة يأخذ أشكالا عديدة ومنها الاحتفاء بيوم العلم، فالعلم رمز الدولة فكلما رفرف علم الامارات تمتلئ القلوب بالعزيمة والارادة والاصرار للتقدم والازدهار في مختلف المجالات".

وقال سعادة سالم السويدي " اليوم نجدد العهد والوعد للمضي قدماً نحو الريادة والتفوق، كما نجدد الولاء لقيادتنا الرشيدة، ونعبر عن وحدتنا، فسجلات دولتنا مليئة بالانجازات والنجاحات والمناسبات العزيزة على قلوب المواطنين والمقيمين، ولعل مناسبة يوم العلم من المناسبات الوطنية التي تعبر عن تلاحم القيادة والشعب".

وام/أمينة خميس/مصطفى بدر الدين


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غرفة عجمان تحتفل بيوم العلم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق