اللواء إيهاب عبدالرحمن رئيسا لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اللواء إيهاب عبدالرحمن رئيسا لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اللواء إيهاب عبدالرحمن رئيسا لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية
داليا عبد القادر نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

قرر أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، التابعة لقطاع الأعمال العام ووزارة التموين تعيين اللواء ايهاب عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية الأسبق، رئيسًا لمجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إحدى مجموعة شركات القابضة للصناعات الغذائية اعتبارا من أول نوفمبر الجاري.
وقد قوبل قرار تعيين اللواء إيهاب عبد الرحمن بارتياح شديد من قبل العاملين بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، نظرًا لسمعته الطيبة وخبرته القوية في العمل الإداري، ونجاحه الكبير الذي حققه في قطاع الأحوال المدنية والهيئة القومية للبريد.
الجدير بالذكر أن اللواء عبد الرحمن كان قد تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، وساهم في تحقيق طفرة إدارية وتكنولوجية غير مسبوقة في الأحوال المدنية، ساهمت في القضاء علي طوابير الأحوال المدنية.
وعقب بلوغه السن القانونية وقع الاختيار على اللواء إيهاب عبد الرحمن ليكون عضوًا بمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، وقد ساهم بخبرته وعمله المشترك بين الأحوال المدنية وهيئة البريد في تحقيق طفرة غير مسبوقة بمكاتب البريد على مستوى الجمهورية.
ومؤخرًا وقع عليه الاختيار ليكون رئيسًا لمجلس إدارة شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية إحدى مجموعة شركات القابضة للصناعات الغذائية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اللواء إيهاب عبدالرحمن رئيسا لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق