برلماني: ماكينات بيع التذاكر الآلي بالمترو تقلل التكدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلماني: ماكينات بيع التذاكر الآلي بالمترو تقلل التكدس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

برلماني: ماكينات بيع التذاكر الآلي بالمترو تقلل التكدس
سارة ممدوح نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

قال النائب محمد بدوي دسوقي، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن اتفاقية وزارة المالية فيما يخص بتوريد ماكينات لاستخراج تذاكر المترو للجمهور بمحطات المترو الرئيسية، هي خطوة نحو التخلص من الزحام من خلال الاعتماد على التكنولوجيا بشكل أساسي، لافتًا إلى أن التعامل مع العنصر البشري ينتج عنه ضياع الكثير من الوقت للمواطن.
وأضاف دسوقي، في تصريح خاص ل"البوابة نيوز"، أن توافر هذه الماكينات يعمل على التخفيف على المواطن وتقديم خدمة سريعة لائقة به، بالإضافة إلى توفير الفكة التي تتسبب احيانًا في اختلاق أزمات للمواطن أثناء الحصول على التذاكر، مؤكدًا أن التعامل مع خلال نظام آلي يساعد على الحفاظ على المال العام، وحصر كامل لركاب المترو.
وتابع: "أن مترو الأنفاق والسكة الحديد لهم الأولوية في الاجتماعات الخاصة بلجنة النقل والمواصلات، لافتًا إلى أن المترو يحتاج إلى صيانة مستمرة حتى يتم التفادي من الأعطال المتكررة التي يتعرض لها المواطن".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: ماكينات بيع التذاكر الآلي بالمترو تقلل التكدس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق