البحرين تفوز بجائزة التميز في مجال التكنولوجيا المالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البحرين تفوز بجائزة التميز في مجال التكنولوجيا المالية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

فاز فريق البحرين والذي يمثله كل من مصرف البحرين المركزي ومجلس البحرين للتنمية الاقتصادية وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، بجائزة التميز في مجال التكنولوجيا المالية.

ووفقاً لبيان مصرف البحرين المركزي، فقد نال فريق البحرين على جائزة "أفضل مركز للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" لهذا العام، والتي تقدمها فينتيك غالاكسي Galaxy) (Fintech.

وهي منصة رقمية للتمويل الجماعي، بالتعاون مع East Middle Entrepreneurوهي مجلة أعمال إقليمية رائدة، خلال فعالية 2018 FinX التي أقيمت في 31 أكتوير 2018 في دبي.

وتمنح جائزة أفضل مركز للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقديراً للتميز في إنشاء نظام بيئي فعّال ومبتكر لمجال التكنولوجيا المالية.

وحصد فريق البحرين هذه الجائزة لمبادرته الرائدة لتوفير يعترف بالجهد المشترك بين المنظمين والبنوك والمسرعين والمستثمرين لخلق نظام إيكولوجي متماسك وأيضا خلق بيئة تنظيمية تحضن الابتكار في القطاع المالي لدى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسلم الجائزة عن فريق البحرين السيد رشيد المعراج ، محافظ مصرف البحرين المركزي ، خلال حفل توزيع الجوائز التي أقيم في نفس اليوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البحرين تفوز بجائزة التميز في مجال التكنولوجيا المالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق