بطولة كأس التميز بالمدينة المنورة تنطلق في الثامن من نوفمبر بمشاركة 8 محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بطولة كأس التميز بالمدينة المنورة تنطلق في الثامن من نوفمبر بمشاركة 8 محافظات من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بطولة كأس التميز بالمدينة المنورة تنطلق في الثامن من نوفمبر بمشاركة 8 محافظاتوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 01 - 11 - 2018تنطلق بطولة كأس التميز لمحافظات منطقة المدينة المنورة, في الثامن من نوفمبر وتستمر 26 يوما في محافظة ينبع بمشاركة 8 محافظات كأول بطولة تنفذ على مستوى المملكة .وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن انطلاق البطولة خلال مؤتمرها الصحفي اليوم بقاعة الاجتماعات بينبع، بحضور محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي . وأوضح محافظ ينبع, أن البطولة تقام لأول مره خارج المدينة المنورة، مشيرا إلى أهمية مثل هذه البطولات والمنافسات الرياضية لاستثمار طاقات الشباب وتطوير مواهبهم ومهاراتهم مشيدا بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه. من جهته أوضح المدير التنفيذي للبطولة يوسف الحربي, أن دوري التميز لفرق أحياء المدينة نفذ على مدار ثلاث سنوات بالمدينة ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته رأت إمارة المدينة المنورة إشراك المحافظات لتحقيق مزيدا من الفائدة لجميع أبناء المنطقة. // أنتهى // 16:36ت م 0201 www.spa.gov.sa/1836606انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بطولة كأس التميز بالمدينة المنورة تنطلق في الثامن من نوفمبر بمشاركة 8 محافظات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق