"البترول": 60% توسعات ب"ميدور" لمضاعفة إنتاج الوقود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"البترول": 60% توسعات ب"ميدور" لمضاعفة إنتاج الوقود من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

"البترول": 60% توسعات ب"ميدور" لمضاعفة إنتاج الوقود
مي مدحت نشر في مصراوي يوم 01 - 11 - 2018

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن معمل تكرير البترول في شركة "ميدور" من أهم وأكبر المعامل الموجودة في مصر، لافتًا إلى توقيع اتفاقية خاصة بالتمويل من أجل توسعات 60% من الطاقة الإنتاجية التي تخص المعمل.
وأضاف الملا، خلال تصريحات أدلى بها إلى برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع عبر الفضائية "الأولى" اليوم الخميس، أنه ستتم زيادة 3 ملايين طن من الوقود، إذ إنه ينتج نحو 4.5 مليون طن، وبالتالي سيصل الإجمالي إلى 7.5 مليون طن سنويًّا.
وتابع وزير البترول بأن هذا يأتي في إطار استراتيجية الدولة، من خلال خطة وزارة البترول في تكملة كل احتياجات الإنتاجات البترولية التي تحتاج إليها السوق المحلية من خلال التكرير والتصنيع المحلي.
وأشار الملا إلى أن توسعات مصنع ميدرو ال60% تضاعف كميات الوقود المنتجة من البنزين والسولار ووقود النفاسات الذي تستخدمه الطائرات، وأيضًا يتم تصديره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "البترول": 60% توسعات ب"ميدور" لمضاعفة إنتاج الوقود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق