"القابضة الكويتية": طلبنا تخصيص أرض لإقامة غابات شجرية والحكومة لم ترد حتى الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"القابضة الكويتية": طلبنا تخصيص أرض لإقامة غابات شجرية والحكومة لم ترد حتى الآن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

"القابضة الكويتية": طلبنا تخصيص أرض لإقامة غابات شجرية والحكومة لم ترد حتى الآن
مصطفى عيد نشر في مصراوي يوم 01 - 11 - 2018

قالت الشركة القابضة المصرية الكويتية، في بيان للبورصة اليوم الخميس، إنها خاطبت مجلس الوزراء لتخصيص أراضٍ لإقامة غابات شجرية لتوفير المادة الخام اللازمة لتغذية مصنع الخشب المضغوط الذي تعتزم الشركة إنشاءه.
وأضافت الشركة أنه لم تتسلم رد من مجلس الوزراء حتى الآن بخصوص ذلك الطلب، مشيرة إلى أن التكلفة الاستثمارية المبدئية - تحت الدراسة - لإقامة هذه الغابات الشجرية في حدود مليار جنيه.
وذكرت أنها لم تحدد حتى الآن الهيكل التمويلي الخاص بتكلفة إقامة هذه الغابات الشجرية.
وكانت الشركة أعلنت في سبتمبر الماضي، أنها تعتزم إنشاء مصنع للخسب المضغوط على مرحلتين بتكلفة استثمارية 2 مليار جنيه، على أن يتم الحصول على 50% من تمويل المشروع عن طريق قروض من البنوك، والباقي عبر التمويل الذاتي.
ولكن معتز الألفي رئيس الشركة أعلن في لقاء مع عدد من الصحفيين أمس، أن تكلفة المشروع 3 مليارات جنيه، وهو ما استدعى البورصة لإيقاف التعامل على السهم لحين الرد على استفساراتها بخصوص الخبر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "القابضة الكويتية": طلبنا تخصيص أرض لإقامة غابات شجرية والحكومة لم ترد حتى الآن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق