الاثنين المقبل.. "المصري للدراسات" يناقش آثار دعم الطاقة على المواطنين والاقتصاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاثنين المقبل.. "المصري للدراسات" يناقش آثار دعم الطاقة على المواطنين والاقتصاد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الاثنين المقبل.. "المصري للدراسات" يناقش آثار دعم الطاقة على المواطنين والاقتصاد
عزة الراوى نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

يعقد المركز المصري لدراسات السياسات العام، لقاء عام بعنوان "آثار دعم الطاقة على الاقتصاد المصري والمواطنين"، وذلك ضمن عمل المركز المصري على ملف الموازنة، وضمن برنامج تدقيق الحرية الاقتصادية، وسيعقد اللقاء يوم الاثنين المقبل، الموافق 5 نوفمبر.
ويهدف اللقاء إلى طرح ورقة السياسات الصادرة من المركز المصري بعنوان "الحد من الدعم على الطاقة في مصر"، والوقوف على سياسات الدولة المصرية في قطاع الطاقة بشكل عام، ومخصصات الإنفاق في الموازنة العامة المصرية، ومن ثم مناقشة خطة الدولة لرفع الدعم عن المنتجات البترولية والكهرباء، ومناقشة البدائل المتاحة، وأزمة عجز الموازنة التى تعاني منها مصر على مدار عقود من ناحية أخرى، وعرض توصيات ورش العمل التي نظمها المركز المصري.
ويشارك في اللقاء كل من أحمد عبد الوهاب، مدير وحدة البحث الاقتصادي بالمركز المصري لدراسات السياسات العامة، الدكتور فخري الفقي، أستاذ الاقتصاد والمستشار السابق لصندوق النقد الدولي بواشنطن، النائب أحمد الطنطاوي عضو مجلس النواب، وممثل من وزارة المالية، وممثل عن هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة بوزارة الكهرباء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاثنين المقبل.. "المصري للدراسات" يناقش آثار دعم الطاقة على المواطنين والاقتصاد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق