محافظ بني سويف يبحث مع شركة صينية التعاون في مجال الصرف الصحي بالقرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ بني سويف يبحث مع شركة صينية التعاون في مجال الصرف الصحي بالقرى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

محافظ بني سويف يبحث مع شركة صينية التعاون في مجال الصرف الصحي بالقرى
حازم الخولي نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2018

التقى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، وفدا من إحدى الشركات الصينية العاملة في مجال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الخميس، لبحث سبل التعاون في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بقرى المحافظة من خلال التعاون في جانب الدعم الفني والمالي.
جاء ذلك بحضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام ، والمهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع المحافظة، والمهندس محمود السمري المدير التنفيذي لمشروعات هيئة مياه الشرب والصرف الصحي فرع بني سويف، ونهى محمد مدير عام التعاون الدولي.
ورحب المحافظ بوفد الشركة، مؤكدا عمق العلاقات بين الجانبين المصري والصيني، مناقشا معهم سبل وآليات التعاون الممكنة في مجال الصرف الصحي، للدفع بالمشروعات في هذا القطاع الحيوي.
وبحث المحافظ مع الوفد الصيني إمكانية تنفيذ الشركة محطات صرف صحي في القرى لخدمة المواطنين، كما ناقش الجانبان بعض الآليات اللازمة لذلك بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.
واقترح المحافظ خلال اللقاء، المشروعات المطلوب التعاون فيها مع الجانب الصيني، مع تقديم الشركة الدراسات الفنية والآلية التي سيتم تمويل المشروعات بها.
كما كلف المحافظ نائبه الدكتور عاصم سلامة، بمتابعة ذلك الملف مع الشركة الصينية، والمختصين من المحافظة، واستغلال كل الفرص المتاحة لتحقيق تقدم ملموس في قطاع الصرف الصحي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بني سويف يبحث مع شركة صينية التعاون في مجال الصرف الصحي بالقرى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق