75 % نسبة النمو في الحركة الجوية بين مصر والمغرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
75 % نسبة النمو في الحركة الجوية بين مصر والمغرب من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

75 % نسبة النمو في الحركة الجوية بين مصر والمغرب
طه عبيد نشر في مصراوي يوم 01 - 11 - 2018

صرح منتصر بنسعيد، مدير الخطوط المغربية بمصر، إن الشركة قررت زيادة الرحلات الجوية بين البلدين لاستيعاب الحركة السياحية ، مشيرا إلى أن نسبة النمو في الحركة الجوية بين مصر والمغرب وصلت ل75٪ خلال العامين الماضيين.
وقال بنسعيد في كلمته فى ملتقى الأعمال المصري المغربي للتنمية والتعايش، إن الخط الرابط بين القاهرة بمصر والدار البيضاء بالمغرب، التابع للخطوط الملكية المغربية يدعم بشكل أساسي تكثيف العلاقات والنشاطات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين على المستويين الإنساني والاقتصادي.
وأوضح بنسعيد، أن الخطوط المغربية قررت زياردة رحلاتها الجوية بين القاهرة والدار البيضاء إلى 7 رحلات أسبوعيا، بما يوازي رحلة كل يوم لاستعاب الحركة السياحية بين الجانبين.
ونظمت الجاليات المغربية فى مصر علي هامش الملتقى احتفالية بعيد المسيرة تضمنت عرض أزياء مغربي وأنشطة غنائية وشعرية وتكريم عدد من شركاء النجاح ، وذلك بحضور عدد من الممثلين الدبلوماسيين لهيئات ودول مختلفة، وفنانين وأدباء ومغنيين ورجال أعمال وإعلاميين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 75 % نسبة النمو في الحركة الجوية بين مصر والمغرب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق