«الرقابة المالية» توقف «بلتون» 6 شهور عن مزاولة النشاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الرقابة المالية» توقف «بلتون» 6 شهور عن مزاولة النشاط من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

«الرقابة المالية» توقف «بلتون» 6 شهور عن مزاولة النشاط
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2018

أصدر الدكتور محمد عمران، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، قرار رقم 170 لسنة 2018، وفقا للبيان المنشور علي موقع البورصة المصرية اليوم، بمنع شركة بلتون لترويج وتغطية الاكتتابات من مزاولة نشاطها لمدة 6 شهور.
كما أصدر عمران، قرارا رقم 171 لسنة 2018، بإلزام شؤكة بلتون بزيادة قيمة التأمين المودع منها إلى 50 مليون جنيه لمدة عام، وذلك خلال شهر من تاريخ صدور القرار. وينفذ القراران تطبيقا لبنود قانون سوق المال المصري.
وكانت آخر الطروحات التي ادارتها شركة بلتون، هو ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، وتم تغطيته 31 مرة، إلا أن سعر السهم انخفض في اول يوم لتداوله منتصف الشهر الماضي بنحو 11%. و"ثروة" هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أكتوبر 2018 ، وتعمل في قطاع التمويل المتنوع مع التركيز على إدارة الأصول والخدمات المصرفية، وتم تأسيسها في مارس 2009.
وقررت إدارة البورصة المصرية، أمس الاربعاء، تحريك الحدود السعرية على أسهم شركة ثروة في جلسة تعاملات اليوم التالي الخميس، وأرجعت قرارها إلى تقدم شركة أوراسكوم للاستثمار إلى الهيئة العامة للرقابة المالية،بطلب الحصول على الموافقة على تقديم عرض شراء اختياري على حصة غير حاكمه من أسهم ثروة كابيتال. وتمتلك شركة أوراسكوم 70% من أسهم بلتون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الرقابة المالية» توقف «بلتون» 6 شهور عن مزاولة النشاط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق