تشكيل لجنة لمتابعة الخدمات بقرية تندة بالمنيا لمتابعة سير عمل الموظفين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تشكيل لجنة لمتابعة الخدمات بقرية تندة بالمنيا لمتابعة سير عمل الموظفين من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تشكيل لجنة لمتابعة الخدمات بقرية تندة بالمنيا لمتابعة سير عمل الموظفين
ماهر عبد الصبور نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 11 - 2018

كلف العميد فادي وديع رئيس مركز ملوي بالمنيا، محمود عبدالمعطي نائب رئيس المركز، وأعضاء من التفتيش الإداري، بتشكيل لجنة للمرور على الوحدة المحلية لمجلس قروي تندة، لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط من قبل الموظفين والتزامهم بالمواعيد الرسمية للحضور والانصراف والوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي، حفاظا على صحة المواطنين.
وأضاف رئيس المركز أن حملات التفتيش الدورية على كافة القطاعات الخدمية التي تقع داخل نطاق الوحدة المحلية، مستمرة تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بالمرور الدوري والمفاجئ على الوحدات القروية والمدارس والمستشفيات والوحدات الصحية خاصة بالقرى الأكثر احتياجا؛ للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل، عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشكيل لجنة لمتابعة الخدمات بقرية تندة بالمنيا لمتابعة سير عمل الموظفين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق