وزيرة البيئة تفتتح مؤتمر عرض نتائج السحابة السوداء 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرة البيئة تفتتح مؤتمر عرض نتائج السحابة السوداء 2018 من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وزيرة البيئة تفتتح مؤتمر عرض نتائج السحابة السوداء 2018
شرين حنفي نشر في البوابة يوم 01 - 11 - 2018

افتتحت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، مؤتمر عرض نتائج ومؤشرات نوبات تلوث الهواء الحادة، "السحابة السوداء 2018".
بدأت الفاعلية بالوقوف من أجل السلام الوطني، وعرض فيلم تسجيلي عن خطورة حرق قش الأرز، والإجراءات التى قامت بها البيئة للحد من حرقه.
وعرض الفيلم، الدور التي قامت به البيئة في عمل إنشاءات لشبكة جديدة خاصة، برصد مصادر التلوث والتعامل معها، بالإضافة إلى شبكة الحساسات البيئية التي ترصد المنشآت الصناعية، كما وفرت الوزارة قدرا كبيرا من المعدات ومفارم كثيرة، ولفت الفيلم التسجيلي عن تعاون البيئة مع المتعهدين.
وحضر المؤتمر عدد من الوزراء والمحافظين المعنيين، وأعضاء مجلس النواب، والدكتور محمد صلاح الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، والدكتورة ناهد يوسف، رئيس جهاز تنظيم وإدارة المخلفات، والإدارة المركزية للكوارث البيئية.
تتضمن الاحتفالية عرضًا لنتائج مجهودات الوزارة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة، مقارنة بالعام الماضى، حيث تواجه وزارة البيئة بجهازيها "شئون البيئة – تنظيم إدارة المخلفات"، فى بداية شهر سبتمبر من كل عام تلك الظاهرة، وتتخذ الوزارة كل الإجراءات والتدابير اللازمة للتصدى لها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرة البيئة تفتتح مؤتمر عرض نتائج السحابة السوداء 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق