وزير الكهرباء يتفقد إجراءات تأمين فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الكهرباء يتفقد إجراءات تأمين فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

وزير الكهرباء يتفقد إجراءات تأمين فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
رضا الحصري نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 11 - 2018

تفقد وزير الكهرباء، د. محمد شاكر، الإجراءات التي اتخذتها شركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء، لتأمين التغذية الكهربائية لمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ، والتي تتضمن إنارة كافة الطرق المؤدية للمؤتمر، وكذلك إنارة جبال وادي الحب التي يوجد بها الخيمة التي ستقام بها احتفالية المنتدى.
وأشاد وزير الكهرباء، بما قامت به الشركة من تطوير وتحديث واستعدادات الشركة دائما للقيام بدورها على الوجه الأكمل وتلبية كل ما يطلب منهم وبكفاءة عاليه.
ومن جانبه، قال المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء، إن الشركة تؤمن المؤتمر بعدد 34 وحدة طوارئ محمولة على سيارات وكاتمة للصوت، كما قامت الشركة في خلال 72 ساعة بتركيب وإنارة 120 عامود، وكذلك تركيب 2 محول قدرات 500 م فولت، وكذلك مد 10 كيلو كابلات، كما أعدت الشركة مجموعات عمل للطوارئ والأعطال مدربة على أحدث ما وصل إليه العلم ومجهزة بأحدث الأجهزة والسيارات.
وكان وصل وزير الكهرباء، إلى مدينة شرم الشيخ، اليوم الجمعة، لحضور منتدى شباب العالم، والذي تبدأ فعالياته غدا السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الكهرباء يتفقد إجراءات تأمين فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق