منتدى شباب العالم.. وزير الكهرباء يشارك بكلمة عن الطاقة المتجددة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتدى شباب العالم.. وزير الكهرباء يشارك بكلمة عن الطاقة المتجددة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

منتدى شباب العالم.. وزير الكهرباء يشارك بكلمة عن الطاقة المتجددة
أية عاكف نشر في البوابة يوم 02 - 11 - 2018

توجه صباح اليوم الجمعة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة إلي شرم الشيخ، لحضور منتدي شباب العالم، المقرر أن تبدأ غدا وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من 156 دولة حول العالم.
وقال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ل"البوابة نيوز": إن أهم النقاط بكلمة وزير الكهرباء يأتي على رأسها: الطفرة في المحطات والشبكات الجديدة، وشركات التوزيع والنقل والإنتاج، والطاقة الجديدة والمتجددة بدءًا من محطة الطاقه الشمسية في بنبان أسوان، ومحطات الرياح خليج السويس، ومحطة الضبعة النووية، وخطوط الربط الذي تم العمل عليها بين مصر والسعودية والسودان وأووربا وقبرص واليونان، وتشغيل خط الربط بين مصر والسودان قبل نهاية 2018.
وأضاف المصدر، أن من ضمن الكلمة المحطات التي تم إنشاءها والتي ستخلق فرص عمل كثيرة للشباب. وتنطلق فعاليات النسخة الثانية من منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، غدًا السبت، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من 156 دولة حول العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتدى شباب العالم.. وزير الكهرباء يشارك بكلمة عن الطاقة المتجددة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق