الزراعة: عودة تصدير الخيول إلى الأردن بعد توقف 8 سنوات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الزراعة: عودة تصدير الخيول إلى الأردن بعد توقف 8 سنوات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

الزراعة: عودة تصدير الخيول إلى الأردن بعد توقف 8 سنوات

span lang="AR-EG" style="font-family:" arial","sans-serif""="" كشف د.حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، عن عودة تصدير الخيول إلى الأردن بعد توقف 8 سنوات، مؤكدًا أن إعادة فتح التصدير يساهم في توفير العملة الصعبة للبلاد، بجانب تحسين سمعة مصر فيما يتعلق بالسلالات الأصيلة من الخيول العربية.
span lang="AR-EG" style="font-family:" arial","sans-serif""="" وأشار «عبد الدايم» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «خط أحمر»، المذاع على قناة « ltc span lang="AR-EG" style="font-family:" arial","sans-serif""="" »، إلى أن محطة الزهراء من أكبر المحطات الخاصة بتربية الخيول في المنطقة، لافتًا إلى أن الفترة المقبلة تشهد إعادة تصدير الخيول إلى أوروبا.
span lang="AR-EG" style="font-family:" arial","sans-serif""="" وتابع: « قد سبق لمصر وصدرت إلى أوروبا 69 من الخيول المصرية العربية الأصيلة والفروسية، و9 إلى العراق»، حسب قوله.
br /
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزراعة: عودة تصدير الخيول إلى الأردن بعد توقف 8 سنوات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق