أسواق الذهب تشهد انتعاشة قوية الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسواق الذهب تشهد انتعاشة قوية الفترة المقبلة من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

 

 

 

 

 

اتجهت أسعار المشغولات الذهبية خلال الأيام الثلاثة الماضية إلى الصعود بعد موجة هبوط حادة استمرت ثلاثة أشهر بحسب تصنيف وكالات عالمية.

وأرجع السبب فى الزيادة إلى إقبال المستثمرين الأجانب على المعدن الأصفر، خاصة بعد هبوط حاد استمر فى أسواق الأسهم العالمية، وعدلت من سلسلة الانخفاضات الحادة إلى الصعود فى رابع أسبوع له من الشهر الثالث حيث سجل المعدن الأصفر أكبر زيادة ممكنة منذ يناير.

وارتفعت أسعار الذهب بـ 6٪ بعد أن انخفضت قيمة الأوقية لتصل 1159٫96 دولار للأوقية فى منتصف أغسطس، وهو أدنى مستوى لها منذ يناير 2017.

ومن ناحيته قال هانى ميلاد، سكرتير عام شعبة الذهب: إن الاضطرابات المستمرة فى أسواق

المشغولات الذهبية ترجع لاضطرابات سياسية واقتصادية عالمياً.

وأرجع «هانى» الاضطرابات المستمرة فى الآونة الأخيرة فى أسواق الذهب عالمياً بسبب ارتفاع الفائدة على الدولار فى البنوك الأمريكية.

وأكد «ميلاد» أن أسواق المعدن الأصفر تنتظر الفترة المقبلة انتعاشة قوية فى أسواق المشغولات الذهبية بسبب تقلبات الأوضاع والاتجاه للذهب كملاذ آمن.

ومن ناحيته أكد رامى جولد، أحد تجار الذهب بمحال الصاغة لـ «الوفد» أن الأسواق المحلية للمشغولات الذهبية تشهد انتعاشة قوية الفترة المقبلة بعد تراجع حاد خلال الفترة الماضية استمر لمدة ثلاثة أشهر.

وقال التاجر: إن عادة الأسواق المحلية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تشهد تقلبات ما بين صعود وهبوط ترتبط بأوضاع السوق العالمى للمعدن الأصفر، مؤكداً أن جرام الذهب عيار 21 وصل إلى أعلى مستوى له منذ ثلاثة أشهر مسجلاً 670 جنيهاً ومن ثم توالت الانخفاضات وصولاً بمستوى 605 جنيهات.

وأكد «رامى» أن الفترة المقبلة تتوالى الارتفاعات، مشيراً إلى أن عيار 21 وصل إلى مستوى 618 جنيهاً اليوم وتتوالى الارتفاعات يومياً إلى أن يصل إلى قمة ارتفاعاته كعادة أسواق الذهب يصل إلى أعلى مستوى له بعد هبوطه لأدنى مستوى.

وسجلت أسعار المشغولات الذهبية أول من أمس 618 جنيهاً لعيار 21 فى الوقت الذى وصل فيه سعر الجرام عيار 18 مستوى 526 جنيهاً بينما وصل سعر الجرام عيار 24 مستوى 702 جنيه.

ووصلت سعر الأوقية «الأونصة» فى الأسواق المحلية مستوى 21٫8 ألف جنيه بينما وصل سعر الجنيه الذهب مستوى 409 آلاف جنيه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسواق الذهب تشهد انتعاشة قوية الفترة المقبلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق