سفير المغرب ملتقي التنمية والتعايش يعكس البعد التنموي في العلاقات المصرية وبلدنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير المغرب ملتقي التنمية والتعايش يعكس البعد التنموي في العلاقات المصرية وبلدنا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

سفير المغرب ملتقي التنمية والتعايش يعكس البعد التنموي في العلاقات المصرية وبلدنا
إسلام حسوب نشر في الوفد يوم 02 - 11 - 2018

أكد السفير أحمد التازى، سفير المملكة المغربية، على أن الملتقى الدولى الثالث للتنمية والتعايش، شهد جلسات بين رجال أعمال مصر والمغرب، وهو يعكس البعد التنموى في العلاقات المصرية المغربية، فضلًا عن البعد الشعبي المتأصل الذي جمع البلدين في نسيج واحد ليكشف مدى التلاحم بين الشعبين.
وأوضح التازي، أن الملتقي يهدف إلى صياغة رؤية
واضحة والوصول إلى برامج وآليات محددة، لإقامة شراكة حقيقية بين القطاع الخاص في البلدين، تعمل على تعظيم الاستفادة من الاتفاقيات التجارية والمميزات الجغرافية، وتحويلها إلى مشروعات وفرص تخدم أهداف التنمية وتحقق مصالح الشعبين.
يذكر أن الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، أقامت حفلًا
فنيًا للتراث المغربي بأحد الفنادق الكبري بوسط القاهرة، في إطار فعاليات الملتقى الدولى الثالث للتنمية والتعايش.
وحضر الحفل، السفير شريف حيدر، سفير السلام بالأمم المتحدة، والعميد تامر عيد، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بحزب الريادة المصري،والسفير أحمد التازى، سفير المملكة المغربية بجمهورية مصر العربية، ومحمد عادل حسنى، رئيس الجمعية، ونسمة المهندس المدير التنفيذي للجمعية، والسفيرة سميرة العشيري، رئيس مؤسسة أبناء المغرب للتنمية بمصر، وعدد من الجاليات المغربية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير المغرب ملتقي التنمية والتعايش يعكس البعد التنموي في العلاقات المصرية وبلدنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق