«التموين» تحذر: آخر موعد لتجديد البطاقات وإضافة المواليد.. الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«التموين» تحذر: آخر موعد لتجديد البطاقات وإضافة المواليد.. الأربعاء من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

«التموين» تحذر: آخر موعد لتجديد البطاقات وإضافة المواليد.. الأربعاء
الصباح نشر في الصباح يوم 03 - 11 - 2018

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن آخر موعد لتصحيح الأخطاء والبيانات الخاصة بالبطاقات التموينية وإضافة المواليد الجدد الأربعاء المقبل، وطالبت المواطنين أصحاب البطاقات التى بها أخطاء، بضرورة تصحيحها وتحديثها من خلال موقع إدارة «دعم مصر»، موضحة أنه متاح للدخول عليه، وحال عدم وجود البطاقة عليه يكون ذلك إخطاراً بأنها سليمة. وأهابت الوزارة، فى بيان اليوم، بالمواطنين سرعة التحديث، محذّرة من أنها ستلغى البطاقات التى بها أى خطأ بعد الفترة المحدّدة.
واستطردت: حال إلغاء أى بطاقة بعد هذا التاريخ، وتظلم صاحبها من الإجراء، عليه التقدّم بطلب لإصدار بطاقة جديدة، وفقاً لإجراءات وضوابط وقواعد إصدار البطاقات الجديدة.
وأضافت أنه تم تسجيل بيانات 4 ملايين و200 ألف مولود على قاعدة البيانات منذ فتح باب الإضافة أول أغسطس الماضى حتى الآن، موضحة أن مكاتب التموين بالمحافظات تواصل استقبال طلبات المواطنين المتخلفين عن الميعاد المقرّر لإضافة المواليد الجديدة على البطاقات حتى 7 نوفمبر، حيث يتم إضافة المواليد بالبطاقات بحد أقصى 3 أفراد للبطاقة الواحدة، وفقاً للتوجيه الوزارى، وذلك للمواليد من 1/ 1/ 2006 وحتى 31/ 12/ 2015، على أن يتم مراجعة بيانات المواليد، تمهيداً لصرف المقررات التموينية خلال يناير المقبل.
وقال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية: إن «الوزارة تتابع يومياً عملية التحديث مع المكاتب على مستوى مديريات التموين بالمحافظات المختلفة، ونحاول إنهاءها دون متاعب للمواطنين، والموقع أصبح أكثر استيعاباً لكثافات التحديث».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «التموين» تحذر: آخر موعد لتجديد البطاقات وإضافة المواليد.. الأربعاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق