وزير الكهرباء: شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الكهرباء: شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

وزير الكهرباء: شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية
آية السيد نشر في مصراوي يوم 03 - 11 - 2018

أشاد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة بإنارة خيمة الاحتفال الخاصة بمنتدى شباب العالم، المقام بمنطقة وادي جبل الحب، مؤكدًا إنارتها بشكل يثير إعجاب وانبهار الجميع على الرغم من إنجاز أعمال توصيل التيار الكهربائي بها في وقت وجيز .
وقال الوزير إن شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية، وأنه فخور بما شاهده في مدينة السلام العالمية.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الوزير يرافقه المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء اليوم بمدينة شرم الشيخ، قبل انطلاق افتتاحية منتدى شباب العالم، والذي قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بافتتاحه، مساء اليوم، بحضور نخبة من الوزراء وقادة من جميع دول العالم، بمشاركة نحو 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم .
جاءت جولة وزير الكهرباء للاطمئنان والتأكد من كافة التجهيزات قبل بدء منتدى شباب العالم، إذ تفقد منطقة وادي جبل الحب التي تقام بها خيمة احتفالات المنتدى ثم توجه إلى قاعة المؤتمرات الدولية للاطمئنان على كافة الاستعدادات بها.
وأوضح المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة وسيناء لتوزيع الكهرباء أن الشركة قامت بوضع 4 خطط لتأمين الكهرباء بقاعة المؤتمرات، وإقامة وحدات للطوارئ وفرق التدخل السريع والطوارئ، كما تفقد عددًا من أقسام هندسة كهرباء شرم الشيخ، واستمع إلى شرح وافٍ عن الخدمات المقدمة للمواطنين والشباك الواحد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الكهرباء: شبكة الكهرباء بمدينة شرم الشيخ تفوق الشبكات العالمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق