بنك القاهرة يطرح بطاقتى «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» و«آرسنال المدفوعة مقدما»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بنك القاهرة يطرح بطاقتى «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» و«آرسنال المدفوعة مقدما» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

بنك القاهرة يطرح بطاقتى «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» و«آرسنال المدفوعة مقدما»
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 11 - 2018

أعلن «بنك القاهرة» عن إطلاق حملته الترويجية لجميع عملاء البطاقات الائتمانية وبطاقة «أرسنال المدفوعة مقدما» خلال شهر أكتوبر الماضى، وذلك فى إطار اتفاقية الشراكة التى وقعها البنك مع نادى «أرسنال» الإنجليزى باعتباره الشريك الرسمى للنادى فى مصر، حيث قام البنك بإصدار بطاقة «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» وبطاقة «أرسنال المدفوعة مقدما من بنك القاهرة» بالتعاون مع شركة ماستر كارد.
وتتضمن الحملة الترويجية منح عملاء البنك من أصحاب البطاقات الجديدة وغيرها من البطاقات الائتمانية الأكثر استخداما، فرصة للفوز برحلة لشخصين لحضور إحدى مباريات نادى ارسنال فى إنجلترا شاملة تكاليف السفر والإقامة وحضور المباراة.
وتعليقا على الحملة، قال طارق فايد رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة إن رضاء العملاء هو الاستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك، والتى تدفعنا دوما نحو طرح وتقديم جميع الخدمات المتميزة، والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك.
وأكد فايد على أهمية الحملة فى تدعيم انتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيد من العملاء الجدد.
وقد حرص بنك القاهرة على منح العديد من المزايا التنافسية للبطاقات الائتمانية الجديدة، حيث تمكن بطاقة «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» حاملها من الدخول لأكثر من 10 صالات لكبار الشخصيات ورجال الأعمال مجانا داخل العديد من المطارات المتعاقدة مع ماستر كارد حول العالم، كما يصل الحد الائتمانى للبطاقة إلى 200 ألف جنيه، ويتمتع حاملها بعروض خاصة ومميزات حصرية فى أرقى المراكز التجارية وحجوزات الفنادق والمطاعم الفاخرة داخل وخارج مصر وغيرها من العروض والمزايا الحصرية.
هذا وتتميز بطاقة «أرسنال المدفوعة مقدما من بنك القاهرة» بسهولة وسرعة الاصدار من أول زيارة لأى من فروع البنك بمختلف محافظات الجمهورية وذلك باستخدام بطاقة الرقم القومى فقط دون الحاجة إلى فتح حساب بنكى، وإمكانية استخدامها فى جميع معاملات الشراء والسحب النقدى والشراء عَبر الإنترنت، ويتم إصدار البطاقة بداية من سن 10 سنوات.
ويولى بنك القاهرة اهتماما بالغا بعملاء البطاقات الائتمانية والتى تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية وأبرزها خدمة تقسيط الاستخدامات على البطاقات وتشمل معاملات المشتريات / معاملات الإنترنت / معاملات السحب النقدى المحلية والدولية / سداد المصاريف الدراسية / اشتراكات النوادى وذلك على أطول مدة تقسيط (من 6 إلى 60 شهر) بعائد مدين تنافسى، حيث يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لتحديد المبلغ ومدة التقسيط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بنك القاهرة يطرح بطاقتى «أرسنال تيتانيوم الائتمانية» و«آرسنال المدفوعة مقدما» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق