البحرين تفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للغرف العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البحرين تفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للغرف العربية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

اعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن فوزها بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للغرف العربية للدورة الجديدة لمدة عامين. وفي هذا الصدد أكدت الغرفة عن اعتزازها بعضوية اللجنة التنفيذية لاتحاد الغرف العربية، حيث ان هذا الانتخاب سيعزز من حضور وتواجد مملكة البحرين الفاعل والمؤثر في واحدة من اهم المنظمات الاقتصادية العربية، مشيرة إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء لتحقيق الأهداف المنشودة.

وقد شارك نائب الأمين المالي وليد ابراهيم كانو في اعمال الدورة 128 لمجلس اتحاد الغرف العربية والتي عقدت في القاهرة مؤخراً، وناقشت جملة من المواضيع منها المشروع الرقمي للسوق العربية الإلكترونية، والاطلاع على قرارات الاتحاد في دورته السابقة، وتقرير الأمانة العامة عن تنفيذ هذه القرارات، بالإضافة إلى استعراض أنشطة الاتحاد منذ مطلع العام الحالي 2018، وبرنامج المنتديات لنهاية العام الجاري. 

كما تم بحث دور الغرف التجارية العربية الأجنبية المشتركة في المرحلة القادمة، ومقترح إصدار شهادة عربية للبضائع المستوردة إلى الدول العربية مماثلة لشهادة (يورو 1)، ومنتدى القطاع الخاص العربي تحضيرا للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية والذي سيعقد في بيروت في يناير 2019، بالإضافة إلى مناقشة المؤتمر العربي السادس للاستثمار في الأمن الغذائي والذي سيعقد في الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر 2018.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( البحرين تفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد العام للغرف العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق