«جراندفوس»: 20% من مبيعاتنا للعاصمة الإدارية والمليون ونصف فدان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«جراندفوس»: 20% من مبيعاتنا للعاصمة الإدارية والمليون ونصف فدان من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

تستهدف شركة جراندفوس مصر نمو مبيعاتها السنوية بنحو 15% خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقال إيهاب إسحاق مدير عام شركة جراندفوس مصر على هامش فاعليات الدورة السادسة لـ «اليوم الهندسى» ان حجم اعمال الشركة حقق معدل نمو يصل إلى 10 % خلال العام الحالى.

اشار إلى ان الشركة تشارك فى أغلب المشروعات القومية الكبرى، وتستحوذ العاصمة الادارية ومشروع 1.5 مليون فدان على 20 % من حجم اعمال الشركة العام الحالى، كما تم التوريد لمشروعات بمدينة العلميين الجديدة وقناة السويس.

تترواح حجم المبيعات السنوية للشركة مابين 16 و 20 مليون يورو ــ حسب تصريحات اسحاق، موضحا ان جراندفوس مصر مسئولة عن المبيعات فى مصر والسودان وليبيا، حيث قامت بتوريد مضخات لنحو 37 محطة صرف صحى بالخرطوم خلال العام الحالى.

وأضاف، أن الشركة تستهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 15 % سنويا خلال السنوات الثلاث المقبلة، من خلال الاهتمام بمراكز خدمة ما بعد البيع والوصول إلى العملاء فى جميع المحافظات.

وأشار إلى أن الشركة لديها 20 موزعا معتمدا خلال الفترة الحالية، و7 مراكز صيانة وتمتلك مقريين إداريين فى القاهرة والاسكندرية.

تابع: الشركة أعلنت عن احدث منتجاتها بالسوق المصرية وهى المضخة «إكس لارج SR» والتى توفر بين 6 و8 % من الطاقة وترفع كفاءة التشغيل بنحو 40 %.

وأردف أن الشركة تستحوذ على نحو 40 % من توريدات مشروعات الصرف فى مصر، مقدرا حجم مبيعات الشركة عالميا العام الماضى تجاوز 3 مليارات يورو، وتمتلك 14 مصنعا و80 فرعا على مستوى العالم.

وأكد، أن شركة جراندفوس مصر شريك استراتيجى فى جميع المشروعات الكبرى التى تقوم بها الحكومة، منها العاصة الادارية والمليون ونصف المليون فدان، مدينة العلمين الجديدة والجلالة، فضلا عن مشروعات المياه والصرف الصحى.

وعن الدورة السادسة لـ«اليوم الهندسى» قال ان الدورة الحالية تتميز بالعديد من النقاط، ويعد أكبر حدث فى قطاع المقاولات، حيث يضم نحو 600 مشارك من مختلف المحافظات يمثلون شركات المقاولات والهيئات الحكومية والمكاتب الاستشارية ومهندسى الميكانيكا فى جميع القطاعات.

اضاف ان الدورة السادسة لـ «اليوم الهندسى» ناقشت ابرز التحديات التى تواجه السوق المحلية وفى مقدمتها توفير الطاقة وندرة المياه والحلول التكنولوجية والتحول إلى المدن الذكية.
التتبع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «جراندفوس»: 20% من مبيعاتنا للعاصمة الإدارية والمليون ونصف فدان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق