للعام الثانى على التوالى «سانوفى مصر» أفضل صاحب عمل لعام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للعام الثانى على التوالى «سانوفى مصر» أفضل صاحب عمل لعام 2019 من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

للعام الثانى على التوالى «سانوفى مصر» أفضل صاحب عمل لعام 2019
الشروق الجديد نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 11 - 2018

حصلت شركة «سانوفى مصر» للعام الثانى على التوالى على جائزة «أفضل صاحب عمل» فى مصر وأفريقيا من قبل الشركة العالمية «معهد Top Employers»، وذلك فى احتفالية عقدت مؤخرا بمدينة جوهانسبرج فى جنوب أفريقيا. مما يؤكد التزام الشركة بخلق بيئة عمل ممتازة لموظفيها.
وقد حازت سانوفى على هذه المكانة على أساس تحليل شامل لنظم الموارد البشرية طبقا لمؤسسة Top Employers ويتم ذلك بناء على تقييم أداء الشركة فى تطبيق الأنظمة والمعايير الدولية لموظفيها كأفضل بيئة عمل مثل إستراتيجية ادارة المواهب والتدريب والتطوير، إدارة الوظائف، تقييم الأداء وتنمية المهارات القيادية.
وأعربت كريستيل صغبينى، رئيس مجلس ادارة شركة سانوفى مصر والسودان عن سعادتها بالجائزة قائلة «من دواعى سرورى أن يتم الفوز بالجائزة للعام الثانى على التوالى.. نحن دائما نسعى جاهدين لخلق بيئة ديناميكية وجذابة وشاملة»، وأضافت قائله «إننا نلتزم فى سانوفى مصر بتوفير أفضل بيئة عمل لتطوير ودعم موظفينا حيث يُعد العاملون أهم عنصر لدى الشركة ويتم ذلك من خلال برامج تدريب قوية، متطورة وأيضاا متخصصه تعمل على تحفيز مهاراتهم لتحقيق تطلعاتهم المهنية».
وقال محمد زعتر، رئيس الموارد البشرية بشركة سانوفى مصر «أظهرت سانوفى تميزًا فى تطبيق المحاور العشر الرئيسية وفقًا لمعايير معهد «Top Employers»، حيث تتضمن إستراتيجية إدارة الكفاءات، التخطيط للقوى العاملة، اكتساب المواهب وتدريبهم لتسهيل عملية اندماجهم بالشركة، تطوير القيادات، إدارة الوظائف وتدريب قيادات الشركة، عملية التوظيف بمعايير ثابته بدون حيادية، والمزايا المقدمة للعاملين وخلق بيئة صحية للعمل».
يقوم معهد «Top Employers» بتقييم تطبيق هذه النظم والتاكد بانه يتم دعمها من خلال الإستراتيجية، المسئولية وطريقة قياسها باستخدام التكنولوجيا وختم قائلا «تمتلك الشركة من الكفاءات ما يؤهلها لهذه المكانة لأننا نقوم بالاستثمار المباشر وغير المباشر فى ثرواتها البشرية وضم المزيد من الكوادر الشابة وذوى الخبرات إلى صفوفها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للعام الثانى على التوالى «سانوفى مصر» أفضل صاحب عمل لعام 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق