خلل فى مكابح القيادة تتسبب فى سقوط حاوية سيارات فى المياه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خلل فى مكابح القيادة تتسبب فى سقوط حاوية سيارات فى المياه من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

خلل فى مكابح القيادة تتسبب فى سقوط حاوية سيارات فى المياه
يوسف مجدى نشر في الشروق الجديد يوم 03 - 11 - 2018

قام مكتب مراقبة ومعاينة البضائع التابع للقابضة للتأمين بفحص ومعاينة حادث سقوط شاحنة بميناء الاسكندرية على رصيف 35 كانت تحمل 8 سيارات ملاكى خلال الشهر الماضى بحسب هاشم أبوالعلا الرئيس التنفيذى للمكتب.
وقال أبو العلا ل (مال وأعمال الشروق) إنه تم انتداب مكتب معاينة البضائع بشأن تحديد من المسئول عن سقوط السيارات فى المياه اصطدامها بإحدى السفن.
وأضاف أن سبب سقوط الشاحنة خلل فى مكابح القيادة مما ساهم فى فقد السيطرة عليها. وذكر أن الحادث لم يسفر عن حدوث خسائر مادية أو بشرية بعد أن قام المكتب بمعاينة دقيقة للشاحنة.
ولفت إلى أنه تم انتداب المكتب فى عدد من الحوادث بهدف تحديد المسئول عن وقوعها.
وأكد أن سبب إنشاء المكتب يعود فى الأساس إلى حماية شركات التأمين الحكومية من دفع تعويضات بدون وجه حق عند وقوع تلك الحوادث.
وذكر أن شركات التأمين فى الماضى كانت تضطر إلى دفع تعويضات باهظة عند وقوع الحوادث لعدم قدرتها على تحديد المسئول عن التلفيات التى تقع بسبب الحوادث.
ولفت إلى أن 3 شركات تأمين حكومية أبرزها مصر للتأمين قامت بإنشاء المكتب منذ 50 عاما الماضية بهدف مساعدتها فى تحديد حجم التعويضات المستحقة عليهم عند تلف الشحنات.
وأضاف أن تلك الشركات كانت تلتزم بميزانية مكتب المعاينة ماديا حتى 2008 حتى توقفوا عن توفير أى تمويل، لكن عادوا مرة أخرى فى تمويل المكتب بعد أن تأكدوا أنهم فى حاجة ماسة له على أن يقوم المكتب بتمويل نفقاته بجهوده الذاتية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خلل فى مكابح القيادة تتسبب فى سقوط حاوية سيارات فى المياه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق