رئيس "القابضة المعدنية" يكشف خطة التغلب على عقبات تطوير الشركات التابعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس "القابضة المعدنية" يكشف خطة التغلب على عقبات تطوير الشركات التابعة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

رئيس "القابضة المعدنية" يكشف خطة التغلب على عقبات تطوير الشركات التابعة
ايمان عريف محمد سويلم نشر في البوابة يوم 03 - 11 - 2018

قال الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إنه تم التغلب على معوقات واجهت شركة «الخزف والصينى» مثل الغاز، مضيفا "وبالفعل ساعدناهم فى حل مشكلة الغاز، والمفترض أن تظهر عندهم فى الربع الجديد من 2019، كما تمت الموافقة على فتح باب خطوط جديدة من تصنيع «البورسلين» وضخخنا تمويلًا جزئيًا فيه، وكان لا بد أن يبدأ فيها، وبالتأكيد شهر ديسمبر من الصعب أن تظهر نتائج التصنيع بعد حل المشكلات التى ذكرتها، لكن على الأقل تظهر مؤشرًا بسيطًا يعطى طاقة نور.
وتابع ل"البوابة نيوز" أن شركة «ميتالكو» لها ظروف خاصة، بعد وفاة رئيسها فجأة، ورئيس الشركة الجديد لظروف خاصة به تقدم باستقالته، وهناك رئيس شركة جديد تم اختياره له خبرات واسعة فى القطاع المالي، وهو الدكتور وائل يوسف رئيس القطاع المالى لشركة «مصر الجديدة للإسكان والتعمير» سيتسلم الشركة غدا الأحد.
وأشار نافع الى ان أى شركة لم تحقق نتائج جيدة لتصحيح مسارها سيتم تغيير مجلسها، خاصة أن معظم الشركات ستنتهى مجالس إداراتها منتصف 2019، والجميع فى مرحلة تقييم شامل، ونحن نجهز حاليا صفًّا ثانيًا وثالثًا من القيادات، وفى حالة احتياجنا لهم لتكملة القيادة سيكون لدينا البديل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس "القابضة المعدنية" يكشف خطة التغلب على عقبات تطوير الشركات التابعة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق