"الصناعات المعدنية": 12 مليون جنيه إيرادات سنوية متوقعة ل"خط البورسلين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الصناعات المعدنية": 12 مليون جنيه إيرادات سنوية متوقعة ل"خط البورسلين" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

"الصناعات المعدنية": 12 مليون جنيه إيرادات سنوية متوقعة ل"خط البورسلين"
ايمان عريف محمد سويلم نشر في البوابة يوم 03 - 11 - 2018

قال الدكتور مدحت نافع، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إن عدد الشركات التى حققت أرباحا بلغت6 شركات من أصل 14 شركة، و3 شركات انخفض حجم خسائرها، وخمس شركات ارتفعت خسائرها.
وأضاف في حواره ل"البوابة نيوز" أن شركة «الخزف والصينى» تحولت من أرباح ضعيفة إلى خسائر ضعيفة أيضا، متوقعًا أن يحقق خط البورسلين الذى سيبدأ العمل به قريبا يرادًا ما يقرب من 12 مليون جنيه فى عام واحد.
وعن مدي رضاءة عن نتائج الشركات التابعة يقول نافع أن هناك شركات بالتأكيد غير راض عنها، وتم منح ثلاث شركات من الشركات التابعة مهلة لتحسين الأداء لمدة ثلاثة أشهر، لحين عرض نتائج نهاية العام الجاري، ليتم عرضها على مجلس إدارة القابضة لتحديد استمرار هذه الشركات من عدمه، وهذه المهلة فرصة لهم للتغلب على المشاكل التى تستطيع مجالس الإدارات التغلب عليها.
وأضاف أنه على رأس الشركات الثلاثة هي شركة «ميتالكو والنحاس والخزف والصيني»، وبالنسبة لى عليها علامات استفهام، خاصة شركة «الخزف والصيني»، ونتائج وأرباح العام الماضى «مليونا جنيه» لا تعتبر أرباحًا، لكن على الأقل غير مقبول أنها تنتقل للخسائر هذا العام، وتصل إلى انتكاسة، والتى بررت الشركة أسبابها بتعطل خطوط، وكان لا بد أن تعوض هذه المعوقات بالصيانة، وكان لا بد أن تستمر للصعود وتحقيق أرباح، وتحسن الأداء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الصناعات المعدنية": 12 مليون جنيه إيرادات سنوية متوقعة ل"خط البورسلين" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق