ازالة 37 حالة تعدي علي أملاك آثار و حماية نيل بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ازالة 37 حالة تعدي علي أملاك آثار و حماية نيل بالمنيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

ازالة 37 حالة تعدي علي أملاك آثار و حماية نيل بالمنيا
وفاء صلاح نشر في أخبار الحوادث يوم 05 - 11 - 2018

أزالت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، 37 حالة تعدى على ارض أملاك آثار و حماية نيل بقريتي تل بني عمران والعمارية الشرقية، وذلك خلال حملة مكبرة للازالات نظمتها الوحدة المحلية برئاسة سراج عبد الحميد نائب رئيس المركز ومصطفى الشحات رئيس قرية تل بنى عمران بالتعاون مع الجهات المعنية من اجل الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز.
قال على غلاب رئيس المركز، ان الحملة اسفرت عن ازالة 30 حالة تعدى علي أملاك الآثار بقرية تل بني عمران بطول 50000 متر، وازالة 7 حالات تعدي علي أملاك النيل بطول 400 متر بقرية العمارية الشرقية.
واضاف رئيس المركز ان حملات ازالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة مستمرة تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتكثيف حملات الإزالة والتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال المخالفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ازالة 37 حالة تعدي علي أملاك آثار و حماية نيل بالمنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق