"الزراعة": وفد إمارتى يبحث زيادة صادرات الخضر والفاكهة المصرية لأسواق دبى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الزراعة": وفد إمارتى يبحث زيادة صادرات الخضر والفاكهة المصرية لأسواق دبى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

"الزراعة": وفد إمارتى يبحث زيادة صادرات الخضر والفاكهة المصرية لأسواق دبى
عز النوبى نشر في اليوم السابع يوم 05 - 11 - 2018

قال الدكتور أحمد العطار، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعى بوزارة الزراعة ، إن وفد من الرقابة على سلامة الأغذية من بلدية دبى بدولة الامارات الذى يزور مصر حاليا، بحث اليوم مع إدارة الحجر الزراعى المصرى، زيادة صادرات الخضر والفاكهة الطازجة إلى الأسواق الإماراتية وزيادة التبادل التجارى للسلع الزراعية بين البلدين.
وأضاف العطار فى تصريحات ل" اليوم السابع "، أن إدارة الحجر الزراعى المصرى، اطلعت الوفد الامارتى على المنظومة الجديدة للصادرات الزراعية المصرية ، وتم شرحها بالتفصيل و الإجراءات الزراعية والحجرية والمعملية التى تم اتخاذها، لضمان جودة الحاصلات الزراعية المصرية ورفع قابليتها للتصدير، بما يحافظ على سمعتها العالمية.
وأكد " رئيس الحجر الزراعى المصرى، أن وزارة الزراعة تطبيق المنظومة الجديدة فى فحص ومتابعة الصادرات المصرية من الخضر والفاكهة الطازجة التى تزيد من قدرة مصر على النفاذ للأسواق الدولية، وتعمل على فتح أسواق جديدة مما يزيد معدل التصدير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الزراعة": وفد إمارتى يبحث زيادة صادرات الخضر والفاكهة المصرية لأسواق دبى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق