تشكيل لجنة لفحص أعمال الوحدة المحلية بقرية الشوبك في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تشكيل لجنة لفحص أعمال الوحدة المحلية بقرية الشوبك في الشرقية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

تشكيل لجنة لفحص أعمال الوحدة المحلية بقرية الشوبك في الشرقية
سمير ابراهيم نشر في البوابة يوم 05 - 11 - 2018

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تشكيل لجنة لفحص أعمال الوحدة المحلية بالشوبك التابعة لرئاسة مركز الزقازيق من إيراردات، وإشغالات، ومتحصلات، وإزالات، وخدمات للمواطنين وإعداد تقرير للعرض عليه لإتخاذ مايلزم قانونيًا.
وكان محافظ الشرقية قد قام بزيارة مفاجئة لمبنى الوحدة المحلي بالشوبك للتأكد من تواجد العاملين بالوحدة وانتظام العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتفقد المحافظ إدارات التموين، والشئون الإجتماعية، والإدارة الهندسية، والحسابات، وشئون العاملين، والتقى بالعاملين بالوحدة، مؤكدًا على ضرورة حسن استقبال المواطن وتقديم الخدمة بطريقة لائقة طبقًا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.
وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز لرفع الإشغالات وإزالة الأكشاك المخالفة وشوادر بيع الفاكهة والخضروات من على جانبي الطرق التي تربط مراكز المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدن الشرقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تشكيل لجنة لفحص أعمال الوحدة المحلية بقرية الشوبك في الشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق