تقرير دولى يكشف موعد تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقرير دولى يكشف موعد تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

توقع محللون ببنك جي.بي.مورجان توقف مسيرة صعود الدولار الأمريكي عقب الانتهاء من التصويت في الانتخابات النصفية المقررة هذا الأسبوع.

وقالت "جاسلين ييو" المحللة بالبنك الأمريكي، اليوم الاثنين، إن مكاسب الورقة الخضراء من المحتمل أن تتلاشى عقب الانتخابات النصفية الأمريكية المقررة في الأسبوع الجاري وسط توقعات بحدوث انقسام في الكونجرس، نقلاً عن وكالة "بلومبرج".

وتنعقد الانتخابات النصفية الأمريكية غداّ الثلاثاء وذلك لاختيار المرشحين عن الكونجرس والولايات الحكومية، حيث أنه بموجب تلك الانتخابات فإنه سيتم إقرار أي من الحزبين سيكون له السيطرة داخل الكونجرس.

وعلى الرغم من إقرارها لارتفاع عمليات المراهنة على صعود الدولار فإنها في الوقت نفسه تتوقع أنه سيتراجع قريباً.

ومنذ أبريل الماضي صعد الدولار الأمريكي بنسبة 8%، تزامناً مع رفع معدلات الفائدة الأمريكية في العام الجاري بواقع 3 عمليات زيادة.

وبالنسبة لعوائد سندات الخزانة الأمريكية فتوقع محللة البنك الأمريكي بأنها من غير المحتمل أن تشهد ارتفاعاً سريعاً، "كما أن الدولار لن يرتفع بسرعة أيضاً".

وبحلول الساعة 12:20 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.06% إلى 96.602.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقرير دولى يكشف موعد تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق