419 مليون جنيه صافي أرباح البنك الأهلي الكويتي مصر في 9 أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
419 مليون جنيه صافي أرباح البنك الأهلي الكويتي مصر في 9 أشهر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

419 مليون جنيه صافي أرباح البنك الأهلي الكويتي مصر في 9 أشهر
منال المصري نشر في مصراوي يوم 05 - 11 - 2018

قال البنك الأهلي الكويتي مصر، في بيان اليوم الاثنين، إنه حقق زيادة في صافي الأرباح بعد الضريبة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري بنسبة 75% مقارنة بنفس الفترة من عام 2017، لتصل إلى 419 مليون جنيه.
وأضاف البنك أنه حقق صافي أرباح تشغيلية تخطت المليار جنيه خلال أول 9 أشهر من 2018، كما ارتفع إجمالي الأصول إلى 28 مليار جنيه بنهاية سبتمبر بنسبة نمو بلغت 34% خلال أول 9 أشهر من العام.
ووصل إجمالي ودائع العملاء بالبنك إلى 24 مليار جنيه بنهاية سبتمبر بنسبة نمو 38% خلال أول 9 أشهر من العام الجاري.
كما ارتفعت محفظة القروض والتسهيلات المقدمة من البنك إلى العملاء إلى 15 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماض، بنسبة نمو 35% مقارنة بشهر ديسمبر 2017.
وقال خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك "لقد تمكنا من تحقيق نتائج ايجابية هذا العام، ومع المضي قدما سنركز على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك ضمن برنامج طموح لإيجاد الحلول المناسبة لمواصلة تطوير أعمالنا، والسعي المستمر إلى تعزيز مركز البنك المالي وتعظيم الربحية، والحفاظ على جودة الأصول ومعدلات الكفاءة التشغيلية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 419 مليون جنيه صافي أرباح البنك الأهلي الكويتي مصر في 9 أشهر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق