عاطف عبد اللطيف يشيد بماكيت المتحف الكبير في جناح مصر ببورصة لندن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاطف عبد اللطيف يشيد بماكيت المتحف الكبير في جناح مصر ببورصة لندن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .


وأشاد د.عاطف عبد اللطيف، بالجناح المصري ببورصة لندن السياحية هذا العام الذي شد انتباه جميع المشاركين بالبورصة لوجود تقنيات وتصميمات تكنولوجية رائعة هذا العام تختلف عن السنوات الماضية ووجود مجسم اليكتروني يعرض عددا من الآثار ويتم شرحها لجمهور البورصة.

وأوضح عاطف، أن هذا العام تم وضع ماكيت أو مجسم للمتحف المصري الكبير بالرماية داخل الجناح المصري الذي سيتم افتتاحه قريبا وهذا مهم جدا لتسويق السياحة الكلاسيكية والأثرية وتعريف العالم بالمتحف المصري العظيم الذي لا يوجد له مثيل في منطقة الشرق الأوسط وسيتم افتتاحه قريبا.

وذكر عاطف عبد اللطيف أحد المشاركين ببورصة لندن السياحية أن الافتتاح يضم الآلاف من المشاركين وهناك زحام شديد داخل البورصة واليوم هو عبارة عن عمليات استكشاف لأجنحة البورصة مؤكدا انه يتوقع عقد اتفاقيات كبيرة داخل أروقة البورصة هذا العام مما يعود بالخير على السياحة المصرية خلال الفترة القادمة.

وأشار عاطف عبد اللطيف، إلى أهمية وجود التمثيل الحكومي المصري والقطاع الخاص خلال فعاليات البورصة وكذلك لقاءات وزيرة السياحة الصحفية ومع المحطات التليفزيونية العالمية وعقد الاجتماعات مع منظمي الرحلات والعمل على استقطاب أكبر عدد من السياح لمصر من مختلف دول العالم.

وأضاف عاطف، أن بورصة لندن هذا العام التي تم افتتاحها اليوم 5 نوفمبر تستمر حتى 7 نوفمبر وتشارك مصر هذا العام في البورصة بجناح تبلغ مساحته 630 متراً ودور علوي بمساحة 84 متراً ويشارك فيه56 مشاركاً من بينهم 25 شركة سياحية و28 فندقا وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية وجناحين لشركة مصر للطيران.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاطف عبد اللطيف يشيد بماكيت المتحف الكبير في جناح مصر ببورصة لندن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق