الصناعات الغذائية: أسعار حلوى المولد النبوى فى الأسواق المحلية ثابتة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصناعات الغذائية: أسعار حلوى المولد النبوى فى الأسواق المحلية ثابتة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

الصناعات الغذائية: أسعار حلوى المولد النبوى فى الأسواق المحلية ثابتة
أموال الغد نشر في أموال الغد يوم 06 - 11 - 2018

أكد حسن فندى عضو شعبة السكر والحلوى التابعة لغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات ثبات أسعار حلوى المولد النبوى فى الأسواق المحلية عند المستوى المسجل لها بالعام الماضى، مرجعا السبب لانخفاض سعر السكر المحلى متأثرا بانخفاض الأسعار العالمية.
وقال فندى إن سعر الجلوكوز انخفض أيضا والذى يعد من إحدى المكونات الأساسية فى صناعة الحلوى.
وأضاف أن هناك عوامل كثيرة تؤثر على الأسعار ومن أهمها الأسعار فى الأسواق العالمية والتى تعد محركا للأسعار فى السوق المحلى بالإضافة إلى مصاريف التشغيل والعمالة التى زادت، ولكن انخفاض أسعار السكر والجلوكوز أحدثت توازنا ولم تؤثر على أسعار المنتج، وبين أن معظم الخامات محلية الصنع ويتم استيراد خامات بسيطة من الخارج .
وأشار إلى أن مخزون السكر فى الحدود الآمنة ويكفى حتى شهر فبراير القادم، مبينا أن استهلاكنا من السكر سنويا يبلغ نحو 3.2 مليون طن منها 2.2 مليون طن كإنتاج محلى والباقي يتم استيراده خام ويكرر بمصر بعد انتهاء موسم القصب والبنجر ومن خلال تشغيل طاقات التكرير بالمصانع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الصناعات الغذائية: أسعار حلوى المولد النبوى فى الأسواق المحلية ثابتة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق