وظائف شاغرة للرجال والنساء بتعليم بيشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وظائف شاغرة للرجال والنساء بتعليم بيشة من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

وظائف شاغرة للرجال والنساء بتعليم بيشة

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف على بند المستخدمين وبند الأجور بعد أن أنهت إجراءات الترقية للوظائف الشاغرة , طالبة من المواطنين الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التسجيل على موقع الإدارة عبر الرابط http://bishaedu.gov.sa اعتبارا من يوم غد الأربعاء الموافق 29/2/1440ه وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 07/03/1440ه .
وشدد تعليم بيشةعلى أنه لن يتم استقبال أي ملفات في مبنى الإدارة بل يتم تقديم الطلب الكترونيا عبر الرابط؛ و أن يكون المتقدم مسجلاً في نظام الخدمة المدنية (برنامج ساعد)، و من سكان المحافظة أو القرية للوظيفة المعلن عنها وفق الاحتياج مع إرفاق ما يثبت ذلك.
و اشترطت على اجتياز المقابلة الشخصية بعد مفاضلة المتقدمين و المتقدمات .
و اشترطت إدارة تعليم بيشة في إعلانها عن الوظائف أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعوديي الجنسية, و ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عاما لمدارس وإدارات ومكاتب البنين ولا يقل عن 35 عاما لمدارس والإدارات والمكاتب النسائية ، و ألا يتجاوز عمر المتقدم 50 عاما. وأن يكون متزوجاً للوظائف المتعلقة بإدارات ومكاتب الأقسام النسائية. و يكون حسن السيرة والسلوك ليس لديه سوابق لدى الجهات الأمنية ولائقاً طبيا للوظيفة المتقدم عليها , مع سلامة الحواس وعدم وجود أي إعاقة تمنعه عن العمل.وألا يكون متقاعداً من أي جهة حكومية أو أهلية ( سواء من المؤسسة العامة للتقاعد أو التأمينات الاجتماعية ).
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وظائف شاغرة للرجال والنساء بتعليم بيشة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق