لتشجيع السياحة والاستثمار.. تعديل لائحة أغراض وأهداف شركة مصر للطيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لتشجيع السياحة والاستثمار.. تعديل لائحة أغراض وأهداف شركة مصر للطيران من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

نشرت الوقائع المصرية، ملحق الحريدة الرسمية، في العدد رقم 250 الصادر بتاريخ 6 نوفمبر 2018، قرار وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري، رقم 692 لسنة 2018 الصادر بتاريخ 9 يوليو 2018 بشأن تعديل بعض أحكام النظام الأساسي لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

وشمل التعديل المادة 3 من اللائحة المتضمنة لأغراض وأهداف الشركة، حيث باتت تنص على أن غرض الشركة يتمثل في المساهمة في تنمية الاقتصاد القومي المصري، وتعزيز الصورة الدولية والإقليمية لمصر كدولة جاذبة ومشجعة للسياحة والاستثمار والتجارة والسفر، وذلك بتشغيل أسطول نقل جوي حديث على شبكة خطوط مناسبة في إطار من النظم الأمنية والإدارية والمالية والاقتصادية والتشغيلية والفنية والتكنولوجية على الأكثر تقدما وذلك لتقديم أرقى وأرفع مستوى من جودة الخدمة والسلامة الجوية والالتزام بالقوانين والتشريعات والتعليمات السارية.

ويكون من ضمن أغراض الشركة أيضا إعداد وتسويق البرامج السياحية داخليا وخارجيا وتنفيذ هذه البرامج من خلال ما تمتلكه أو يمتلكه الغير من أدوات تخدم متطلبات العمل السياحي بما فيها منافذ البيع والمكاتب الداخلية والخارجية بقطاع الشئون التجارية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لتشجيع السياحة والاستثمار.. تعديل لائحة أغراض وأهداف شركة مصر للطيران ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق