تفاصيل استعدادات "كيما والألومنيوم" لزيارة وزير قطاع الأعمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تفاصيل استعدادات "كيما والألومنيوم" لزيارة وزير قطاع الأعمال

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

يزور هشام توفيق، ويزر قطاع الأعمال العام، الصعيد يومى 1819 نوفمبر الجاري في اطار العمل على متابعة المشروعات التنموية في الصعيد، حيث يتفقد وزير قطاع الأعمال مصنع "كيما" يوم 18 ومصنع "الألومنيوم" يوم 19 من الشهر الجاري.

وقال الدكتور جمال إسماعيل نائب، رئيس شركة كيما والعضو المنتدب للشئون الفنية، أن زيارة الوزير لمصنع كيما يوم 18 نوفمبر الجاري تساهم في رفع معنويات العاملين في الشركة في ظل الدعم المقدم من الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وفي إطار العمل على الانتهاء من إنشاء المصنع الجديد.

وأضاف، في تصريحات خاصة للدستور، أن القيادة السياسية في الدولة مهتمة بسرعة تشغيل مصنع "كيما 2" الجديد في إطار العمل علي إحداث تنمية في الصعيد.

وأوضح إسماعيل أن المصنع الجديد سيكون بمثابة هدية لأهالي الصعيد، وأن المصنع الجديد سيكون بمثابة هدية لأهالي الصعيد، حيث يعد المصنع الوحيد في قطاع الأسمدة الموجودة في الجنوب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفاصيل استعدادات "كيما والألومنيوم" لزيارة وزير قطاع الأعمال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق