محافظ الإسماعيلية يترأس حملة لرفع الإشغالات بطريق البلاجات السياحي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الإسماعيلية يترأس حملة لرفع الإشغالات بطريق البلاجات السياحي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

محافظ الإسماعيلية يترأس حملة لرفع الإشغالات بطريق البلاجات السياحي

الأخبار المتعلقة
* محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان مراسم جنازة شهيد الشرطة
* محافظ الإسماعيلية يفتتح المؤتمر العلمي الثالث للتنمية المستدامة
* محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى القنطرة للوقوف على الخدمات الطبية
* محافظ الشرقية يجتمع بمستثمري منطقة بساتين الإسماعيلية
شدد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على الإسراع في استكمال تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق عمارة السياحي "البلاجات" والمضي قدما في إزالة كافة أشكال وصور التعديات على بحيرة التمساح وبحيرة الصيادين واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتطويرها ورفع كفائتها في أسرع وقت ممكن باعتبارها قبلة الزائرين والسائحين المتوافدين على الإسماعيلية ومتنفس لأهلها ومواطنيها.
جاء ذلك خلال ترأس المحافظ يرافقه اللواء محمد حسين شحاتة مدير أمن المحافظة، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، وعدد كبير من القيادات الأمنية، استكمال أعمال الإزالة ل13 حالة تعد على بحيرة الصيادين في صورة محلات ومطاعم لبيع الأسماك والتي تم إزالتها بالكامل وتمهيد وتسوية المنطقة بالكامل لاستكمال مشروع سوق السمك المتطور الجديد الذي يجرى تنفيذه بالمنطقة.
وتفقد المحافظ ومدير الأمن، أعمال تنفيذ مشروع سوق السمك الجديد، الذي يجرى تنفيذه حاليا بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والذي يجرى العمل في إنشائه على بحيرة الصيادين بطريق "عمارة السياحي" البلاجات ويشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة وعدد كبير من الفروشات لبائعي الأسماك وكافتيريات كل منها مكون من طابقين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية.
وأشاد المحافظ، بجهود رجال الأمن وتعاون أصحاب الحالات التي تم إزالتها ومدى وعيهم وتفهمهم لأهممية مشروع تطوير المنطقة وإعادة تأهيلها وإقامة سوق حضاري متطور ومتكامل كافة الخدمات والمرافق ليكون إضافة جديدة للإسماعيلية.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الإسماعيلية يترأس حملة لرفع الإشغالات بطريق البلاجات السياحي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق