تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بميناء الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بميناء الإسكندرية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بميناء الإسكندرية

الأخبار المتعلقة
* بالصور| سفينة تنقذ شاحنة من السقوط في المياه ب"ميناء الإسكندرية"
* رئيس ميناء الإسكندرية: نشاط في حركة نقل البضائع عبر السكة الحديد
* ميناء الإسكندرية يستقبل 10 آلاف طن سكر
* ميناء الإسكندرية يشارك في معرض ومؤتمر "الميدكروز" بمدينة لشبونة
كُرم اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، الطلاب المتفوقين دراسيًا من أبناء العاملين بميناء الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بجميع المراحل التعليمية، والعاملين الحاصلين على الدكتوراه والماجستير، وذلك بالقاعة الكبرى في الميناء، بحضور قيادات الهيئة والعاملين بها.
وقال "عطية"، أنه قد تم تسليم شهادات تقدير ومكافآت مالية، وذلك دعمًا للتواصل الفعال مع العاملين بالهيئة وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد للرقي بالهيئة وزيادة إيراداتها.
وأكد أنه خلال الاحتفال قدم عرضا للتعرف على مشروعات التطوير والمشروعات الاستثمارية المستقبلية وأعمال التطوير بالميناء، مؤكداً على ضرورة بذل كل الجهد للارتقاء بمستوى الأداء لتحقيق أعلى الإيرادات.
ويأتي الاحتفال الذي أقامته إدارة رعاية العاملين، ضمن مناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث ألقى مندوب وزارة الأوقاف محاضرة بهذه المناسبة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بميناء الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق