برلمان للمياه بمشاركة الشباب المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلمان للمياه بمشاركة الشباب المصري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

برلمان للمياه بمشاركة الشباب المصري

شارك الدكتور محمد عبد العاطي, وزير الموارد المائية والري, في ورشة عمل تفاعلية خلال فعاليات المنتدي أمس حول الأمن المائي في ظل التغيرات المناخية, وتناولت الورشة عرضا لفيلم تسجيلي قصير عن الندرة المائية
, والمشاركة في ورشة العمل من خلال تكوين مجموعات عمل مستديرة شارك فيها السيد الوزير مجموعات عمل الشباب بالتناوب.
كما تناولت ورشة العمل عرض دور الإعلام المتخصص في تناول القضايا والموضوعات الخاصة بالتغيرات المناخية وزيادة الوعي بقضايا التغير المناخي وأهمية المشاركة المجتمعية والتعامل مع ملف التغيرات المناخية. وتضمنت مخرجات ورشة العمل التفاعلية الإعلان عن برلمان المياه للشباب المصري ضمن ما يقارب الأربعين برلمانا علي مستوي العالم, والذي سيتم لاحقا الإعلان عن أهدافه وأجندته وآلية مشاركة الشباب في هذا البرلمان.
وجاء ضمن أنشطة التفاعل مع الشباب قيام الدكتور محمد عبدالعاطي بتوسط المنصة مع مجموعة من الشباب الذين يمثلون دولا مختلفة تتعرض لتأثيرات التغيرات المناخية ما بين الأمطار الشديدة والجفاف.
وقدم أعضاء البرلمان رؤيتهم لدور الصحافة في الكتابة والتعريف بالتغيرات المناخية.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمان للمياه بمشاركة الشباب المصري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق