خليفة رئيسا للمرة الثانية علي التوالي للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق الماليةICA

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خليفة رئيسا للمرة الثانية علي التوالي للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق الماليةICA من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

خليفة رئيسا للمرة الثانية علي التوالي للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق الماليةICA

تم انتخاب تامر خليفة المدير العام الإقليمي لفروع البنك العربي الإفريقي الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة, رئيسا للمرة الثانية علي التوالي للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق الماليةICA لمدة ثلاث سنوات علي هامش الدورة الثالثة والأربعين للاتحاد
والتي عقدت بجمهورية مصر العربية مؤخرا. هذا ويتكون مجلس إدارة الاتحاد من عقيل حبيب ويشغل منصب نائب الرئيس من دولة الكويت وفيصل لعماري ويشغل منصب أمين سر من المملكة المغربية, وإيلي شامي ويشغل منصب أمين الصندوق من الجمهورية اللبنانية, وهنادي الحاسمي وتشغل منصب عضو الهيئة التنفيذية من مملكة البحرين.
وتأسس الاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية في بيروت عام1972 ويتكون من أعضاء من كبريات المؤسسات المالية والمصارف بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خليفة رئيسا للمرة الثانية علي التوالي للاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق الماليةICA ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق