مدبولي وبينج يفتتحان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدبولي وبينج يفتتحان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

مدبولي وبينج يفتتحان
الجناح المصري بمعرض شنجهاي

افتتح الرئيس الصيني شي جين بينج والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يرافقه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة الجناح المصري في معرض الصين الدولي الأول للواردات بشنجهاي.
وزار بينج الجناح المصري بالمعرض الصيني الدولي للاستيراد, والذي يقام بمدينة شنغهاي الصينية, خلال جولة له بعدد من الأجنحة, رافقه خلالها مدبولي, وعدد من رؤساء الدول والحكومات, وكان في استقبالهم وزير التجارة والصناعة المهندس عمرو نصار ومسئولو الوزارة.
وأوضح وزير الصناعة أن الجناح المصري في المعرض, يضم منتجات شركات مصرية في قطاعات الصناعات النسيجية والمستلزمات الطبية والحرف اليدوية والحاصلات الزراعية والمنتجات الغذائية, فضلا عن وجود تمثيل لبنك مصر.
وتشارك مصر ضيف شرف المعرض- بجناح مصمم علي الطراز الفرعوني يضم38 شركة علي مساحة256 مترا مربعا, تضم24 شركة في مجالي الحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية و6 شركات في مجال الصناعات الطبية والكيماوية و4 شركات في مجال الملابس الجاهزة وشركة في مجال الصناعات الهندسية وشركة في مجال الحرف اليدوية وشركة في مجال الطباعة والتغليف وبنك مصر عن القطاع المصرفي.
والتقي مدبوليمسئولي مؤسسة الصين للاستثمار( سي آي سي) صندوق الثروة السيادية في الصين, وذلك في ختام زيارته لشنجهاي.
واستعرض مسئولو المؤسسة خلال اللقاء- نشأة صندوق الثروة السيادية, ورأسماله الذي ارتفع من200 مليار دولار وقت إنشائه عام2007 إلي نحو تريليون دولار حاليا.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع علي زيارة وفد من صندوق الثروة السيادية الصيني لمصر للقاء المعنيين بالصندوق السيادي المصري ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لتبادل الخبرات, وبحث فرص الاستثمار للصندوق السيادي الصيني في مصر.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدبولي وبينج يفتتحان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق