لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية تطلع على الخدمات التعليمية في مركز إثراء بالظهران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية تطلع على الخدمات التعليمية في مركز إثراء بالظهران من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية تطلع على الخدمات التعليمية في مركز إثراء بالظهرانوكالة الأنباء السعودية نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 06 - 11 - 2018نظمت لجنة التدريب والتعليم في غرفة الشرقية أمس برنامج زيارة لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في أرامكو السعودية (إثراء) بالظهران برئاسة رئيس اللجنة خالد بن حمود الجويرة.وأكد الجويرة حرص اللجنة بالاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجهات ذات العلاقة في مجال التدريب والتعليم في المنطقة، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة اللجنة خلال العام الجاري. وأضاف أن مركز (إثراء) يعد من المعالم الحضارية المهمة في المنطقة الشرقية بشكل خاص والمملكة بشكل عام، مشيرا الى ان المركز يقدم العديد من الخدمات التي تواكب التطور المعلوماتي والتكنولوجي الذي يخدم المستهدفين من العملية التعليمية. وأوضح الجويرة أهمية المركز في إثراء في الإلهام ونشر المعرفة من خلال المحتوى الهادف الذي يخدم مختلف الفئات العمرية، عن طريق مرافق المركز المتمثلة بالمسرح الذي يقام فيه الفعاليات وأيضا السينما بمحتواها الوثائقي والمعرفي. //انتهى// 15:23ت م 0135 www.spa.gov.sa/1838232انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة التدريب والتعليم بغرفة الشرقية تطلع على الخدمات التعليمية في مركز إثراء بالظهران ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق