«اتصالات جدة» و«تقنية نجران» تعلنان استمرار التسجيل ببرامج «أتقن4»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«اتصالات جدة» و«تقنية نجران» تعلنان استمرار التسجيل ببرامج «أتقن4» من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

«اتصالات جدة» و«تقنية نجران» تعلنان استمرار التسجيل ببرامج «أتقن4»

أعلنت كلية الاتصالات و الإلكترونيات بجدة ممثلة في مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر عن استمرار التسجيل في برامج مبادرة التدريب المجتمعي المرحلة الرابعة «أتقن» عبر البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ctc.tvtc.gov.sa.
وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن هذه البرامج تهدف إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ برامج تدريبية قصيرة تسهم في تنمية الوعي المهني والتقني في المجتمع كالدعم الفني وشبكات الحاسب الآلي وصيانته, بالإضافة إلى صيانة الجوال وتطبيقات ميكروسوفت أوفيس.
يذكر أن برنامج التدريب المجتمعي يمنح المتدربين بعد انتهاء الدورات التي تستمر لأربعة أسابيع بإجمالي 16ساعة تدريبية, شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
كما تواصل الكلية التقنية بنجران ممثلةً في مركز خدمة المجتمع، استقبال طلبات المتقدمين على برامج التدريب المجتمعي «أُتقن»، الذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مرحلته الرابعة تحقيقًا لمسؤوليتها الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الكلية لخدمة المجتمع.
وأبان المتحدث الرسمي بالكلية علي بن عبد الله آل عتيق, أن التسجيل مستمر في برامج التدريب المجتمعي «أُتقن» في مرحلته الرابعة في عدد من التخصصات من ضمنها مبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، والكهرباء والتمديدات المنزلية، وصيانة السيارات، وشبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، والهواتف المتنقلة، ومقدمة في مايكروسوفت«أوفيس».
وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءً، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات، حيث حددت مدة كل دورة تدريبية بأربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية، والتسجيل متاح عبر البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر للمؤسسة https://ctc.tvtc.gov.sa.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «اتصالات جدة» و«تقنية نجران» تعلنان استمرار التسجيل ببرامج «أتقن4» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق