محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا لمناقشة " جائزة مصر للتميز الحكومي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا لمناقشة " جائزة مصر للتميز الحكومي" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 .

أكد المحافظ أن الدولة تتبع توجه إصلاحى عام يهدف للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة و يحقق استراتيجية التنمية المستدامة 2030 وأن هذا التوجه يقضى بتكوين جهاز إدارى كفأ و فعال يطبق مفاهيم الحوكمة و يساهم بدوره فى تحقيق التنمية و يستجيب لطلبات المواطنين.

و تهدف هذه الجائزة إلى تحفيز روح التنافس بين الموظفين من جهة و المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، أيضاً تكريم المتميزين فى أداء الخدمات العامة تكريماً معنويا و ماديا يرسخ قيم العطاء و الإنتماء و التميز، و يحفز الجميع على الارتقاء بمستوى الأداء و الالتزام بمعايير الجودة.

و الجدير بالذكر أن المعهد القومى للإدارة احد الاذرع الإدارية و التدريبية لوزارة التخطيط هو المنوط بإدارة هذه الجائزة، حيث تقدم الجوائز ل خمسة فئات هم المؤسسة الحكومية المتميزة، جائزة الوحدة المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، جائزة المؤسسة المتميزة فى تقديم الخدمات الذكية، جائزة القيادات المتميزة، جائزة الابتكار و الإبداع.

حضر الاجتماع اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر و الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ و السكرتير العام المساعد العميد تامر سمير و عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا لمناقشة " جائزة مصر للتميز الحكومي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق